اخر الاخبار

  • الزوراء والطلبة يتفقان على التعادل والشرطة يفوز على أربيل بدوري الكرة الممتاز

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 289 نشر بتأريخ: 2-02-2016, 21:56

     الزوراء والطلبة يتفقان على التعادل والشرطة يفوز على أربيل بدوري الكرة الممتاز

    انتهى لقاء فريقي الزوراء والطلبة بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت، الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز، فيما تغلب فريق الشرطة على مضيفه أربيل بهدف نظيف.

     

    ففي ملعب نادي الصناعة أنهى فريقا الزوراء وضيفه الطلبة مباراتهما بالتعادل بدون أهداف حيث لم يتمكن اي من الفريقين من هز الشباك رغم توفر بعض الهجمات لكليهما لتنتهي المباراة صماء مثلما بدأت.

     

     

    وفي ملعب فرانسو حريري تمكن فريق الشرطة من تحقيق الفوز على مضيفه أربيل بهدفين نظيفين عن طريق مروان حسين وأمجد كلف، وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة الحدود وامانة بغداد التي جرت على ملعب نادي القوة الجوية حيث سجل للامانة اللاعب عبد الفتاح الأغا.

     

    وفي ملعب الكرخ تفوق فريق النفط على صاحب الضيافة بثلاثة أهداف لهدفين، حيث سجل النفط عن طريق أيمن حسين هدفين وأضاف اشرف عبد الكريم الهدف الثالث فيما جاء هدفا الكرخ بواسطة المحترف بوكاري وسامر ماجد، فيما فاجأ كربلاء فريق الميناء عندما فاز عليه بثلاثة اهداف لواحد.

     

    وفي مباراة اخرى تعادل حامل لقب الدوري نفط الوسط مع نفط ميسان بهدفين لكل منهما.

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية