اخر الاخبار

  • النفط يقفز فوق 35 دولاراً مع تنامي التوقعات بشأن اتفاق لخفض الإنتاج

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 191 نشر بتأريخ: 28-01-2016, 19:32

     

    قفزت أسعار النفط ثمانية بالمئة لتتجاوز 35 دولارا للبرميل اليوم الخميس مسجلة أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع ومبتعدة كثيرا عن أدنى مستوى لها في 12 عاما الذي هوت إليه في وقت سابق هذا الشهر وسط تنامي التوقعات بأن كبار المنتجين قد يتعاونون لخفض الإنتاج.

     

    وارتفع النفط نحو 30 بالمئة عن أدنى مستوى منذ عام 2003 الذي سجله في وقت سابق من كانون الثاني. وتسارعت المكاسب هذا الأسبوع بفعل تكهنات بأن روسيا وأوبك قد تتفقان على خفض الإنتاج.

     

    وقال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك إن السعودية اقترحت خفض الإنتاج بما يصل إلى خمسة بالمئة لكل دولة من أجل دعم الأسعار.

     

     

     

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية