اخر الاخبار

  • صواريخ جيش اليمن تستهدف تجمعات المرتزقة السعوديين

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 487 نشر بتأريخ: 14-01-2016, 13:07

     صواريخ جيش اليمن تستهدف تجمعات المرتزقة السعوديين

    دكت القوة الصاروخية للجيش الیمني واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بمعسكر المنطقة الثالثة ومعسكر الماس بمأرب.

    وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش استهدف تجمعات المرتزقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا في معسكر قيادة المنطقة الثالثة والقصرالجمهوري بمدينة مأرب ومعسكر الماس بمنطقة الجدعان، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واشتعال النيران في المواقع المستهدفة

    کما أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية في العمري بمديرية ذباب محافظة تعز.

    وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية استهدفت بعملية نوعية تجمعاً لمرتزقة العدوان السعودي أسفر عن مقتل 10 من المرتزقة وجرح 20 اخرين وتدمير 3 عربات عسكرية.

    وأشاد المصدر بهذه العملية النوعية وكافة العمليات التي ينفذها عناصر الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.. مؤكداً استمرار هذه العمليات حتى تطهير الیمن من الغزاة والمرتزقة.

    من جهة أخرى نفذت طائرات العدوان السعودي 20 غارة على مناطق متفرقة في منطقة صرواح في مأرب.

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية