اخر الاخبار

  • أكثر من مليوني مواطن يتوافدون على حدائق ومتنزهات بغداد للاحتفال برأس السنة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 1149 نشر بتأريخ: 31-12-2015, 20:39

     أكثر من مليوني مواطن يتوافدون على حدائق ومتنزهات بغداد للاحتفال برأس السنة

    قالت أمانة بغداد، الخميس، إن متنزه الزوراء الترفيهي استقبل أكثر من مليوني زائر للاحتفال بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية.

     

    وذكرت مديرية العلاقات والإعلام، في بيان صحفي أن “مدينة العاب الزوراء والاماكن الترفيهية الاخرى التابعة لامانة بغداد استقبلت، مساء اليوم، اكثر من مليوني زائر للاحتفال بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية رغم برودة الطقس”.

     

    وأضافت أن “احتفالا مركزيا كبيرا يقام الآن في مدينة العاب الزوراء يتضمن عروضا فنية ومسيرات كرنفالية الى جانب الفعاليات الترفيهية واطلاق الالعاب النارية في سماء العاصمة بغداد”.

     

    وأشارت إلى، أن “اعداد غفيرة من اهالي بغداد توافدوا مساء اليوم على حدائق شارع ابو نؤاس وكورنيش الاعظمية للاحتفال بهذه المناسبة وسط دعوات بان يكون العام الجديد عاما للاستقرار والازدهار ودحر الارهاب”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية