اخر الاخبار

  • عدنان يانوزاي على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 237 نشر بتأريخ: 29-12-2015, 19:26

     

    شوهد البلجيكي عدنان يانوزاي مساء الاثنين على مقاعد بدلاء نادي مانشستر يونايتد في ملعب (اولد ترافورد)، حيث شاهد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين فريقه السابق وتشيلسي.

     

    يانوزاي (20 عاماً) يلعب في صفوف نادي بروسيا دورتموند كمعار ولم يلعب في الدوري الألماني سوى 6 مباريات، ومشاهدته يجلس جنباً إلى جنب مع زملائه السابقين في مانشستر يونايتد هي الدليل القاطع على عودته إلى مانشستر خلال كانون الثاني المقبل.

     

    ويحتاج الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوف الفريق بدماء جديدة مثل يانوزاي، خاصة في ظل ضعف أداء لاعبي الفريق الحاليين في بعض الاحيان وعدم توفر اللاعبين المثاليين خلال كانون الثاني المقبل.

     

    وسيكون يانوزاي المهاجم الجديد في صفوف الشياطين الحمر في القسم الثاني من الموسم، وسوف يعطي فان غال خياراً مختلفاً بعد بيع تشيشاريتو وفان بيرسي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية