اخر الاخبار

  • ميرفت أمين تعود إلى الدراما بمسلسل جديد

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 515 نشر بتأريخ: 27-12-2015, 22:55

     

    قررت الفنانة ميرفت أمين أن تعود إلى الدراما مجددًا، من خلال مشاركتها في مسلسل “دقة نقص”، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2016.

     

    ومن المقرر أن يشارك النجمة المصرية في بطولة هذا المسلسل، الفنان محمود عبد العزيز، ولقاء الخميسي ومحمد شاهين وبيومي فؤاد، وبوسي، ومن تأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

     

    ويعد هذا العمل بمثابة عودة التعاون مجددا بين النجمة ميرفت أمين والنجم محمود عبد العزيز، بعد أن حققا نجاحا كبيرا كثنائي في السينما، والتي من أشهرها فيلمي “التزوير في أوراق رسمية “، و”الدنيا على جناج يمامة “.

     

    وكان فيلم “بتوقيت القاهرة” هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت ميرفت أمين في بطولتها مع الراحل نور الشريف، والذي حصد أكثر من جائزة في المهرجانات الدولية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية