اخر الاخبار

  • مقرر مجلس النواب يدعو الحكومة لفتح تحقيق بالإنزال الامريكي الجديد في الحويجة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 436 نشر بتأريخ: 27-12-2015, 13:16

     

    دعا مقرر مجلس النواب عماد يوخنا، الاحد، الحكومة الى فتح تحقيق بالانزال الامريكي الجديد في قضاء الحويجة غربي محافظة كركوك.

    وقال يوخنا ان قضية الانزال الامريكي الجديد في الحويجة تثير العديد من علامات الاستفهام، والتي تنعكس بدورها على الحكومة”.

    وأوضح انه “يفترض بالحكومة فتح تحقيق في الموضوع، وينبغي على البرلمان ايضا القيام بالامر نفسه”، مشيرا الى انها “ليست المرة الاولى التي يقوم بها الامريكان بالتدخل العسكري، رغم اننا نسمع من الحكومة عدم وجود اي جندي اجنبي يقاتل على الارض العراقية”.

     

    وتابع يوخنا ان “الانزال الامريكي الجديد يتناقض مع ما تقوله الحكومة، وبالتالي فان الامر ينعكس بالسلب على الحكومة، والتي ينبغي عليها كشف هذه القوات ومواقعها لاقناع الشعب وممثليه بالطرق الشفافية واحترام السيادة العراقية”.

     

    وكانت مصادر امنية أفادت، يوم أمس السبت، بان قوات امريكية خاصة نفذت عملية انزال خاطفة جديدة في معاقل تنظيم “داعش” الاجرامي بمحافظة كركوك استولت خلالها على وثائق “مهمة” واعتقلت عددا من مسلحي التنظيم.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية