اخر الاخبار

  • وصول رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى الصين .

    القسم: محلية عدد الزيارات: 2028 نشر بتأريخ: 22-12-2015, 09:58

     

    وصول رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى الصين .

     

    وصول رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى الصين .

     

    وصول رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى الصين .

     

    وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى الصين صباح اليوم في زيارة رسمية

    هذا وقد توجه رئيس الوزراء حيدر العبادي ، الى الصين في زيارة رسمية سيتم خلالها توقيع عدد من الاتفاقيات المشتركة، مؤكداً أن الزيارة تأتي ضمن توجه الحكومة العراقية لدعم الاقتصاد وتنويع مصادر السلاح.

    ويلتقي خلالها رئيس جمهورية الصين الشعبية ورئيس مجلس الدولة ورئيس المجلس الوطني لنواب الشعب، لبحث تطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين والتعاون في المجال الاقتصادي والعسكري والأمني".

    وأضاف البيان، أن "العراق يتطلع الى توسيع التعاون الاقتصادي وتمويل المشاريع وزيادة حضور الشركات الصينية والاستثمار في مجالات النفط والطاقة وتطوير الخدمات والبنى التحتية"، مبيناً أنه "سيتم خلال الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات المشتركة لتعزيز التعاون بين البلدين".

    وذكر العبادي في تصريح قبل مغادرته بغداد، بحسب البيان، "اننا نتطلع الى ان تكون زيارتنا الى جمهورية الصين الشعبية زيارة ناجحة وتكون نتائجها كبيرة لصالح البلدين وتسفر عن توقيع عدة اتفاقيات في مختلف المجالات

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية