اخر الاخبار

  • مسلحو طالبان يهاجمون مطار قندهار الدولي

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 235 نشر بتأريخ: 8-12-2015, 20:07

      مسلحو طالبان يهاجمون مطار قندهار الدولي

    أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن مسلحي حركة طالبان هاجموا اليوم، المطار الدولي في مدينة قندهار ثاني أكبر مدن البلاد.

     

    وبحسب مصادر صحفيةافغانية فإن عددا من الانتحاريين فجروا أنفسهم في محيط فندق قرب المطار، فيما أطلق مسلحون آخرون النيران على عناصر حرس المطار، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا أو إصابات.

     

    ونقلت المصادر عن متحدث باسم حاكم قندهار أن اثنين أو ثلاثة مهاجمين لا يزالون داخل مبنى المطار.

     

    يذكر أن الوضع الأمني في أفغانستان تدهور بشكل جسيم في الأشهر الأخيرة مع بدء مسلحي طالبان هجمات على عدد من المدن الأفغانية الكبيرة.

    صرح لنا

    الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية