اخر الاخبار

  • مكافحة التجاعيد بقناع فيتامين C

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 308 نشر بتأريخ: 27-11-2015, 20:06

     مكافحة التجاعيد بقناع فيتامين C

    المكون الرئيسي لتركيبات الكثير من الكريمات التي تكافح الشيخوخة ومنتجات التجميل المضادة للتجاعيد هو فيتامين C. هل تعرفين لماذا يتم استخدام هذا العنصر المغذي؟ فيتامين C هو أحد الفيتامينات الأكثر فعالية للعناية بالبشرة لأنه يساعد على تأخير شيخوخة الخلايا ويعزز إنتاج الكولاجين ويحافظ على مرونة وبريق البشرة. تعلمي هذه الطريقة السهلة للاستفادة من فيتامين C عن طريق تحضير قناع منزلي.

     

    فوائد فيتامين C للبشرة

     

    يحفز تشكيل الكولاجين ويكافح بالتالي شيخوخة الجلد ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة المبكرة الناتجة عن تعابير الوجه.

    فيتامين C هو مضاد أكسدة يحمي من ضرر الجزيئات الحرة المسؤولة عن شيخوخة الخلايا.

    يبطئ آثار الشمس على البشرة ويمنع ظهور البقع التصبغية المرتبطة بالتعرض للشمس.

    يضفي الحيوية والتألق على الوجه.

     

    إذا كنت تريدين الاستفادة من فوائد فيتامين C للبشرة والوجه وتحضير قناع منزلي يساعد على تجديد شباب البشرة وإضفاء البريق عليها، حضري هذا القناع.

     

    المكونات

     

    حبة من الكيوي

    حبة من البرتقال

    3 ملاعق من العسل

     

    أولاً، قشري الكيوي وقطعيه إلى شرائح باستخدام السكين. بعد ذلك، استخلصي عصير البرتقال باستخدام عصارة يدوية أو كهربائية ثم صبي السائل في الخلاط. أضيفي شرائح الكيوي و 3 ملاعق من العسل إلى عصير البرتقال. يفضل أن يكون العسل سائلاً، وإلا عليك تسخينه قليلاً مسبقاً. اخلطي كل المكونات إلى أن تحصلي على مزيج متجانس.

     

    الآن، ما عليك سوى وضع القناع بفيتامين C على وجهك. احرصي قبل وضع القناع على أن تكون بشرتك نظيفة وخالية من الشوائب لكي تخترق كل المغذيات الطبقات العميقة من الأدمة. الجمع بين نوعين من الفاكهة (الكيوي والبرتقال) يحتويان على كميات كبيرة من فيتامين C وإضافة العسل، وهو مرطب فعال وطبيعي، يساعدك على رؤية نتائج هذا القناع على الفور.

     

    وزعي القناع بالتساوي على الوجه والعنق، مع تجنب ملامسته للعينين. وهكذا تحمين نفسك من تشكل التجاعيد على العنق أيضاً، وحين تضعين القناع، دلكي بلطف عن طريق عمل حركات دائرية لكي تمتص البشرة التركيبة تماماً ثم اتركيه 20 دقيقة تقريباً. بعد هذا الوقت، اشطفيه جيدا بالماء البارد أو الفاتر.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية