اخر الاخبار

  • الجيش اليمني يعلن مقتل 3 من ″قيادات مرتزقة″

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 247 نشر بتأريخ: 27-11-2015, 19:25

     

    أعلن الجيش اليمني، الجمعة، أنه قتل عددا من جنود التحالف الذي تقوده السعودية بينهم ثلاثة قادة ميدانيين في معارك في مأرب وتعز، وسط وجنوب غرب اليمن، الخميس.

     

    وقال مصدر عسكري مسؤول بوزارة الدفاع اليمنية، ان "ثلاثة من قيادات مرتزقة العدوان في تعز ومأرب قتلوا على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال معارك يوم أمس".

     

    وأضاف المصدر أن "الجيش واللجان الشعبية التابعة للحوثيين كبدوا مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عشرات القتلى والجرحى خلال المعارك التي جرت يوم أمس في كل من تعز ومأرب، بينهم قيادات بارزة".

     

    وقال إن "صادق بلغيث قائد مدفعية الغزاة في مأرب، ومنصر مثنى القطيبي أحد القادة الميدانيين لمرتزقة العدوان في جبهة الشريجة — كرش، وشقيق فضل حسن القائد الميداني للمرتزقة في جبهة كرش، قتلوا في المعارك".

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية