اخر الاخبار

  • رفسنجاني: سأخوض أنتخابات البرلمان كونها المصيرية منذ الثورة الاسلامية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 193 نشر بتأريخ: 25-11-2015, 21:41

     

    قال رئیس مجمع تشخیص مصلحة النظام في ايران أکبر هاشمي رفسنجاني انه سیخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

     

    ووصف رفسنجاني الیوم الاربعاء خلال استقباله عددا من طلبه الدکتوراه في العلوم السیاسیة الانتخابات التي ستجري في شهر آذار المقبل في ایران بانها واحدة من اکثر الانتخابات مصیریة وحسما".

     

    وفیما یخص ترشحه لهذه الانتخابات قال: ساخوض الانتخابات".

     

    وقال ردا علی سوال احد الحاضرین حول الانتخابات المقبلة وقراره بهذا الشان صرح رفسنجاني ان "هذه الانتخابات تعتبر واحدة من اکثر الانتخابات مصیریة وحسما في تاریخ الثورة الاسلامیة وان ظروف التنفیذ والاشراف یجب ان تکون علی نحو تعزز امل الشعب والمجتمع لخلق ملحمة سیاسیة اخری وانني ساخوضها ".

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق