اخر الاخبار

  • جيش اليمن واللجان يقصفون مواقع السعودية في نجران وجيزان

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 372 نشر بتأريخ: 8-11-2015, 11:40

     جيش اليمن واللجان يقصفون مواقع السعودية في نجران وجيزان

    دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية في اليمن امس السبت عدداً من المواقع العسكرية السعودية في جيزان ونجران بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

    وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت موقعي القرن وبرج الجابري وموقعاً عسكرياً آخر جنوب الكبري. مشيراً إلى أن سيارات الإسعاف هرعت للموقع بعد القصف.

    ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مرابض القوة الصاروخية السعودية في موقع الحماد العسكري بعدد من صواريخ غراد، إضافة إلى دك مواقع عسكرية أخرى غرب موقعي المخروق وجبل همدان بنجران.

    من جانب اخر قال مصدر بوزارة الكهرباء والطاقة " اليمنية إن طيران العدوان السعودي استهدف السبت محطة تحويل كهرباء عبس بمحافظة حجة ودمرها بشكل كامل".

    وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن عددا من الغارات على محطة تحويل كهرباء عبس ما أدى إلى تدمير المحطة بشكل كامل وتضرر غرفة التحكم وعدد من المنشآت الأخرى بجوار المحطة.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية