اخر الاخبار

  • قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في العريش بمصر

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 281 نشر بتأريخ: 4-11-2015, 19:40

     

    قتل 6 من أفراد الشرطة وأصيب 10 أشخاص آخرون بجروح بانفجار سيارة مفخخة عند نادي الشرطة بالعريش.

     

    وصرحت مصادر أمنية بشمال سيناء أن 6 من أفراد الشرطة قتلوا وأصيب 5 آخرون، و5 مدنيين في حصيلة أولية، في تفجير سيارة مفخخة استهدف نادي قوات الشرطة بالعريش، وتم نقل الضحايا للمستشفى العسكري بالعريش.

     

    وقال مسؤول أمني مصري إن انتحاريا يقود سيارة مفخخة اقتحم الحواجز المحيطة بالنادي وفجر سيارته، ما أسفر عن سقوط ضحايا من الشرطة والمدنيين الذين تصادف وجودهم في الموقع.

     

    بينما قالت مصادر أمنية إن سيارة ملغومة استهدفت ناديا للشرطة في العريش، ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص.

     

    وتبنت جماعة ما يسمى "ولاية سيناء" الذي بايع داعش الارهابي الهجوم.

     

    وأوردت مواقع إلكترونية مصرية نبأ مقتل 5 من رجال الشرطة وإصابة 10 أشخاص بينهم 5 مدنيين بانفجار سيارة مفخخة بجوار نادي الشرطة بالعريش.

     

    وأكد مصدر أمني بشمال سيناء أن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت بنادي الشرطة، ما أدى لسقوط عدد من الضحايا بين قتيل ومصاب، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الانفجار لنقل المصابين والمتوفين للمستشفيات.

     

    وقال شهود عيان إنه أعقب الانفجار إطلاق مكثق للنيران، ما أثار الذعر لدى الأهالي.

     

    وقال بعض الأهالي إنهم سمعوا دوي انفجار قوي، ودمرت واجهة نادي الضباط بالكامل، كما شوهدت سيارة محترقة وسيارات أخرى معطلة على الطريق بجوار النادي، كما دمرت واجهات منازل مجاورة وسيارات، ونقل 5 مصابين مدنيين إلى مستشفى العريش العام.

     

     

     

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية