اخر الاخبار

  • مقتل وإصابة 11 عنصراً من الأمن المصري بتفجير في سيناء

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 169 نشر بتأريخ: 24-10-2015, 18:41

      مقتل وإصابة 11 عنصراً من الأمن المصري بتفجير في سيناء

    أفادت مصادر أمنية، السبت، بأن ثلاثة من أفراد الشرطة المصرية قتلوا بينهم ضابط وأصيب ثمانية جنود من قوات الأمن المركزي باستهداف مدرعة بعبوة ناسفة زرعت علي طريق تسلكه القوات جنوب مدينة العريش شمالي سيناء.

     

    وقالت المصادر إنه "تم على الفور إغلاق محيط الانفجار وتمشيط المنطقة لملاحقة الجناة وضبطهم".

     

    يذكر أن انفجاراً مماثلاً استهدف، الجمعة، مدرعة شرطة بالعريش، وأسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب من قوة الأمن المركزي، وإصابة عريف شرطة ومجندين اثنين.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية