اخر الاخبار

  • بوتين يؤكد للعبادي رغبة روسيا بتسليح العراق

    القسم: محلية عدد الزيارات: 278 نشر بتأريخ: 19-10-2015, 17:28

     

    تسلم رئيس الوزراء حيدر العبادي رسالة خطية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكد فيها الاخير رغبة بلاده بالتعاون في تسليح العراق.

     

    وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ان العبادي "استقبل السفير الروسي لدى بغداد ايليا مورغونوف، وتسلم منه رسالة خطية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مؤكدا رغبة روسيا بتطوير العلاقات الثنائية مع العراق في مختلف المجالات وبالاخص الجانب التسليحي وتبادل المعلومات لمواجهة عصابات داعش الارهابية".

     

    يشار الى ان هناك تحالف رباعي بين العراق وروسيا وسوريا وايران للتنسيق المعلوماتي حول استهداف عصابات داعش الارهابية.

     

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية