اخر الاخبار

  • تظاهرة في كربلاء للمطالبة بإقالة رئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود

    القسم: محلية عدد الزيارات: 454 نشر بتأريخ: 15-10-2015, 08:59

     تظاهرة في كربلاء للمطالبة بإقالة رئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود 

    تظاهر المئات من أهالي كربلاء، اليوم الأربعاء، للمطالبة بإقالة رئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود ، وفيما دعوا إلى تفعيل دور المدعي العام، أكدوا استمرارهم بالتظاهرات للمطالبة بالإصلاح.

    وقال الناطق باسم اللجنة التنظيمية لتظاهرة محافظة كربلاء سامر حسن : إن "المئات من اهالي كربلاء تظاهروا يوم الاربعاء من ساحة الانتفاضة الشعبانية الى المجمع الحكومي وسط المدينة، لتأكيد مطالبهم في تظاهرات الجمعة الماضية".

    وأضاف حسن أن "مطالبنا هي اقالة رئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود وتفعيل دور المدعي العام ، داعياً "الكتل السياسية الى تقييم أعضائها في مجلس المحافظة ومحاسبة الفاسدين منهم".

    وأشار حسن الى أن "على الحكومات المحلية والمركزية أن تعلم بأن لا زمان ولا مكان يحددانا"، مؤكداً أن "اهالي كربلاء سيخرجون في كل وقت للمطالبة بالإصلاح وضرب الفاسدين".

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية