اخر الاخبار

  • الاعلام الحربي: مقتل 35 داعشيا وتدمير 8 عجلات في البو فراج بالرمادي

    القسم: محلية عدد الزيارات: 449 نشر بتأريخ: 13-10-2015, 19:34

      الاعلام الحربي: مقتل 35 داعشيا وتدمير 8 عجلات في البو فراج بالرمادي

    اكدت خلية الاعلام الحربي مقتل 35 داعشيا وتدمير 8 عجلات تابعة للعصابات الارهابية في قاطع علميات الانبار.

     

    وقال بيان لخلية الاعلام الحربي ان "قطعات المحور الشمالي باشرت بالتقدم من منطقة البو فراج باتجاه مجسر البو فراج بعد اجراء القصف التمهيدي باسناد طيران القوة الجوية العراقية وطيران التحالف".

     

    واضاف ان "القطعات المتقدمة تمكنت من قتل 35 ارهابيا بواسطة القصف المدفعي والصواريخ، كما عالج طيران التحالف في المحور ذاته 8 عجلات للعدو واحدة منهن مفخخة".

     

    وتابع "باشرت قطعات المحور الشمالي الحركة باتجاه منطقة البو فراج باتجاه جسر البو فراج بعد اجراء قصف تمهيدي وباسناد الطيران، وقيام الجهد الهندسي بتطهير المحور ورفع 65 عبوة ناسفة".

     

    وختم البيان قوله، ان "القوات الامنية احبطت محاولة تعرض من قبل العدو وكبدته خسائر بالارواح والمعدات وحرق عجلتين وتدمير مخبأ مفخخ في المحور الشرقي، في حين اصيب احد المراتب اصابة متوسطة جراء قصف بالهاونات على المحور الجنوبي".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية