اخر الاخبار

  • الرئيس الألماني: دمج اللاجئين أكبر مهمة تواجه بلادنا منذ توحيدها

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 526 نشر بتأريخ: 4-10-2015, 09:43

     الرئيس الألماني: دمج اللاجئين أكبر مهمة تواجه بلادنا منذ توحيدها

    قال الرئيس الألماني يواخيم غاوك، إن دمج اللاجئين القادمين إلى بلاده في المجتمع، أكبر مهمة تواجهها البلاد منذ توحيدها.

    وأضاف غاوك، في كلمة خلال حفل أقيم في فرانكفورت بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتوحيد ألمانيا، "نرغب في تقديم المساعدة، قلوبنا واسعة، إلا أن إمكانياتنا محدودة".

     

    بدورها طالبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في كلمتها بنفس الحفل، بإيجاد حل مشترك مع الدول الأخرى لمشكلة اللاجئين، قائلة "لابد أن ننجح معا في هذا الموضوع، ألمانيا وأوروبا والعالم".

     

    وشهد الاحتفال، فعالية احتجاجية، لمجموعة من ٥٠ شخصا، تطالب بمنح اللاجئين حق الإقامة في ألمانيا. ونظم احتفال بمناسبة ذكرى توحيد ألمانيا أمام بوابة براندنبورغ التاريخية، في العاصمة برلين.

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية