الكناني يدعو منظمات المجتمع المدني الى دعم التظاهرات من اجل عراق طاهر من داعش والفاسدين

تخطي بعد :
منظمات مجتمع مدني 3-10-2015, 13:36 5623 مشاهدة

الكناني يدعو منظمات المجتمع المدني الى دعم التظاهرات من اجل عراق طاهر من داعش والفاسدين

اصدر رئيس الهيئة الإدارية لشبكة عين العراق مهند نعيم الكناني بيان انه حث فيه جميع المنظمات المجتمع المدني الى دعم التظاهرات في العراق من اجل عراق خالٍ من داعش والفاسدين وفي مالي نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم..

"الى كافة المنظمات الشريكة والحليفة لشبكة عين العراق لمراقبة الانتخابات ،على عموم العراق .

لقد سجل لكم التاريخ الحديث صناعتكم للعراق الديمقراطي الجديد ،من خلال مراقباتكم لجميع العمليات الانتخابية التي جرت منذ عشر سنوات خلت ولحد الان .

واليوم وفي هذا الظرف العصيب الذي يهدد البلاد ، من احتلال عصابات داعش ، من جهة ، وتنامي شبكات الفساد السياسي من جهة اخرى . عليه نستنهض هممكم مجددا وندعوكم الى تقديم خبراتكم الى مايلي .

خبراء المدافعة :- زج كافة خبرائكم في برامج المدافعة مع المتظاهرين وتقديم الخبرات لهم في الاحتجاج السلمي والية التظاهر المدني وتحقيق الاهداف .

خبراء التوعية :- نشر خبرائكم في مجال التوعية لتشكيل حلقات حوار لتعريف الجمهور بحقوقهم وتحفيزهم على المشاركة في المظاهرات والية تقديم مطالبهم، واستخدام الاعلام والتواصل الاجتماعي للتوعية والتحفيز .

شعبكم بحاجة الى خبراتكم في احياء الشعور بالمواطنة .. التي هددتها عصابات داعش وعصابات السياسة . فإخوانكم في جبهات القتال يحمون بلدكم و ينتظرون منكم ان تبنوه وتصونوا حقوق شعبة.

وفقكم الله وسدد خطاكم لنصرة وطنكم وشعبكم .

مهند نعيم الكناني

رئيس الهيئة الادارية

 

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟