اخر الاخبار

  • مدحت المحمود يرفض طلب نقل دعوى جاسم المالكي إلى محكمة أخرى غير محكمة كربلاء

    القسم: محلية عدد الزيارات: 1795 نشر بتأريخ: 1-10-2015, 13:36

     

     مدحت المحمود يرفض طلب نقل دعوى جاسم المالكي إلى محكمة أخرى غير محكمة كربلاء

    كشف كتاب صادر عن الادعاء العام، الخميس، عن رفض رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود لطلب نقل دعوى عضو مجلس محافظة كربلاء جاسم المالكي، فيما بين مصدر قضائي أن المذكور هو أحد اقرباء رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.

    الكتاب كشف عن رفض رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود نقل دعوى عضو مجلس محافظة كربلاء جاسم حميد المالكي إلى محكمة أخرى"، مبينا أن "الرفض جاء لعدم وجود أي من الاسباب الواردة في المادة (55/ب) من قانون اصول المحاكمات الجزائية".

    وطلب الكتاب بـ "إعادة الاوراق التحقيقية إلى محكمتها في كربلاء، والايعاز إليها بسرعة تنفيذ اوامر القبض الصادرة واستكمال اجراءات التحقيق وصولاً إلى اصدار القرارات النهائية.

    وكان مصدر في محكمة جنايات محافظة كربلاء كشف في (17 أيلول 2015)، أن رئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود طالب بنقل ملف التحقيق الخاص بعضو مجلس المحافظة جاسم المالكي الى مجلس القضاء .

    وكانت محكمة جنايات كربلاء أصدرت، في (2 أيلول 2015)، أمرا بإلقاء القبض على عضو مجلس المحافظة جاسم حميد هاني المالكي، بتهمة استغلال منصبه للحصول على أموال بطريقة غير قانونية.

     

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية