اخر الاخبار

  • سلاف فواخرجي تنتظر تصوير "شجرة الدر" منذ 2011

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 467 نشر بتأريخ: 23-09-2015, 18:45

     سلاف فواخرجي تنتظر تصوير "شجرة الدر" منذ 2011

    تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن مصير مسلسل "شجرة الدر"، مؤكدة أنها لا زالت تنتظر بدء تنفيذه منذ عام 2011 أي منذ 4 سنوات.

     

    وكشفت أنها جاهزة لتأدية دور هذه الشخصية المهمة تاريخياً، لافتة إلى أنها ستعتبر إضافة كبيرة لتاريخها ومشوارها الفني الحافل.

     

    كما أكدت فواخرجي أنها لم تتمكن من مقاومة السيناريو عندما قرأته، وأشارت سلاف أن المؤلف يسري الجندي أبدع في كتابة "شجرة الدر".

     

    جدير بالذكر أن سلاف فواخرجي كانت قد حصدت جائزة أفضل إخراج، عن تجربتها الإخراجية الأولى في فيلم "رسائل الكرز"، وذلك خلال حفل اختتام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته ٣١.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية