اخر الاخبار

  • فيسبوك تطلق اداة سيغنال لمساعدة الصحافيين على متابعة أخبار الساعة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 402 نشر بتأريخ: 18-09-2015, 13:05

     فيسبوك تطلق اداة سيغنال لمساعدة الصحافيين على متابعة أخبار الساعة

     

    يبدو أن “فيسبوك” تريد تحدي “تويتر” مع أداة جديدة كشفت عنها الخميس تسمح للصحافيين باستخدام شبكتها لمراقبة آخر المستجدات وأخبار الساعة.

    وهذه الأداة المعروفة بـ”سيغنال” متوفرة في شبكة التواصل الاجتماعي وتطبيق “إنستغرام” لتشارك الصور التابع لها.

    وشرح آندي ميتشل، المسؤول عن الشراكات مع وسائل الإعلام في “فيسبوك” على موقع المجموعة، أنه في وسع هذه الأداة “مراقبة الأخبار المتداولة ونشر المحتويات ذات الصلة التي تم تشاركها”.

    وتسمح “سيغنال” أيضاً بحفظ المعلومات والمحتويات لاستخدامها لاحقاً.

    وأكد ميتشل: “لبينا طلب الصحافيين الذين يريدون وسيلة سهلة لإجراء جزء أكبر من أبحاثهم على فيسبوك مع احتمال ترتيب المعلومات والصور وأشرطة الفيديو في فيسبوك وإنستغرام”.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية