اخر الاخبار

  • تعرفي الى طرق طبيعية لزيادة سماكة شعرك

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 488 نشر بتأريخ: 12-09-2015, 12:28

     تعرفي الى طرق طبيعية لزيادة سماكة شعرك

     

    اذا كنت ترغبين في شعر سميك وصحي ولامع، نقدّم لك 3 طرق فعالة تضمن لك الحصول على الشعر الذي تحلمين به بالإضافة إلى أظافر قوية وبشرة نضرة، وهي:

    1 ـ شرب عصير الألوي فيرا، إذ يحتوي على نسبة مرتفعة جداً من الفيتامينات والمعادن التي تحافظ على قوة الشعر وصحته، كما ويحارب الفطريات والبكتيريا ويقضي على القشرة والخلايا الميتة على فروة الرأس، ويعزز نمو أنسجة البشرة حول بصيلات الشعر. ويُنصح بشرب نصف كوب منه مرتين يومياً.

    2 ـ تناول بذور الكتان، فتحتوي على مجموعة من المركبات الكيميائية وأحماض الأوميغا 3 التي تحارب الالتهابات، وتقوي الشعر. ويُنصح بأكل 3 ملاعق كبيرة منها يومياً.

    3 ـ استخدام زيت إكليل الجبل، فيعزز نمو الشعر عند وضعه على فروة الرأس، ويقي من الصلع ويخلّص من القشرة وجفاف فروة الرأس. ويُنصح بمزج عدة قطرات منه مع قليل من زيت الزيتون، وتدليك فروة الرأس عدة دقائق وتركه بين 3 إلى 4 ساعات قبل شطف الشعر.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية