صحفيو كربلاء يعلنون تطوعهم استجابة لدعوة المرجعية الدينية العليا للدفاع عن الوطن من الارهاب التكفيري

تخطي بعد :
سياسة 15-06-2014, 11:01 326 مشاهدة

 صحفيو كربلاء يعلنون تطوعهم استجابة لدعوة المرجعية الدينية العليا للدفاع عن الوطن من الارهاب التكفيري

نظم صحفيو وإعلاميو محافظة كربلاء تجمعا طالبو خلاله المسؤولين بقبول تطوعهم دفاعا عن العراق واستجابة لفتوى المرجعية الدينية العليا باعلان الجهاد الكفائي ودعم قواتنا المسلحة الباسلة في حربها الدفاعية الوطنية الشريفة ضد الجماعات الارهابية من تنظيمات داعش والقاعدة الإرهابيين.

وقال نقيب صحفيي كربلاء نعمة عبد الكريم خلال بيان تلاه اليوم بعدد من صحفيي المحافظة بحضور ممثلين عن قيادة عمليات الفرات الاوسط ، تظاهرتنا لهذا اليوم جاءت للتعبير عن رغبتنا بمشاركة اخوتنا في الجيش والشرطة والمقاومة الشعبية لقتال تنظيمات داعش والبعث والقاعدة.

 

وأضاف، جئنا لتلبية نداء العراق الحبيب عراق الجميع ووطن الحياة والحب والجمال والسلام وطن الشرف والكرامة والمقدسات وطن النور والاباء والعز والكبرياء والوطن الشامخ والابهى والاسمى على مر العصور والازمان والدهور والمواقف والخطوب والمحن.

 

مبينا، كما جاءت هذه التظاهرة استجابة لفتوى المرجعية الدينية العليا باعلان الجهاد الكفائي ودعم قواتنا المسلحة الباسلة في حربها الدفاعية الوطنية الشريفة، ومحاربة من يدعمها ومن يقف وراءها ويمولها ويتامر معها على المسيرة العراقية الظافرة.

 

وتابع، من ارض كربلاء المقدسة كربلاء الحسين الخالد امام الثائرين وابا الاحرار والشهداء عليهم السلام يعلن الصحفيون والاعلاميون وقفتهم هذه وعلى عزمهم الاكيد للتطوع في ملحمة الجهاد البطولية فداء للعراق.

 

موضحا ان هناك غرفة عمليات انشات في بغداد من قبل نقابة الصحفيين ويشرف عليها السيد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ويتم من خلالها اخذ التعليمات وبعث الرسائل، بالإضافة الى اسماء المتطوعين والمراسلين من نقابة صحفيي كربلاء

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟