اخر الاخبار

  • تسريب صور حية للهاتف الذكي المرتقب Nokia C1

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 454 نشر بتأريخ: 8-09-2015, 23:25

     

    سرب موقع صيني صورًا حية لما قال إنه الهاتف الذكي المرتقب “نوكيا سي1” Nokia C1 من نوكيا، وذلك بعد سلسلة طويلة من الأنباء التي تتحدث عن عزم الشركة الفلندية العودة إلى سوق الهواتف الذكية.

     

    ويُقال أن “نوكيا سي1” Nokia C1 الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، سيكون أول هاتف تطلقه الشركة بعد صفقة استحواذ مايكروسوفت على قطاع الأجهزة المحمولة والخدمات التابع لها في شهر نيسان/أبريل 2014.

     

    ومع أن نوكيا ممنوعة من إنتاج هواتف ذكية خاصة بها حتى عام 2016 – بموجب صفقة الاستحواذ المبرمة مع مايكروسوفت – لكن يمكن للشركة – التي كانت يوما ما الأولى عالميًا في مجال إنتاج الهواتف المحمولة – استخدام علامتها التجارية على أنواع أخرى من الأجهزة.

     

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية