اخر الاخبار

  • وفاة الممثل المصري علي حسنين عن عمر 76 عاماً

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 915 نشر بتأريخ: 12-08-2015, 20:48

     وفاة الممثل المصري علي حسنين عن عمر 76 عاماً

    غيب الموت صباح اليوم الأربعاء الفنان المصري الكبير علي حسنين عن عمر يناهز 76 عاماً.

     

    وذكر الممثل سامح الصريطي أنه سيتم تحديد موعد الجنازة بعد الإنتهاء من جنازة الممثل المصري نور الشريف .

     

    وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن جثمان الفنان الراحل تم نقله إلى الإسكندرية مسقط رأسه استعدادًا لدفنه بمقابر عائلته.

     

    وأضاف أن عائلته ستقيم عزاءً بالإسكندرية لم يحدد مكانه بعد، مشيرا إلى أن نقابة المهن التمثيلية سوف تقيم عزاء أيضًا للفنان الراحل في القاهرة وسوف تحدد مكانه وموعده قريبًا.

     

    ويذكر أن الفنان علي حسنين من مواليد الإسكندرية عام 1939، وبدأ العمل في الفن عام 1954، وشارك في أدوار كثيرة في السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أعماله مسلسلات بلاط الشهداء، أولاد آدم، ومسرحيات روميو وجوليت، والملك هو الملك ومن أشهر أدواره "زرياب" في فيلم "آيس كريم في جليم" والشيخ الضرير في فيلم الكيت كات مع الفنان محمود عبد العزيز.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية