ضابط من البيشمركة: نواجه ثمانية اعداء في ديالى

تخطي بعد :
سياسة 14-06-2014, 07:52 316 مشاهدة

 ضابط من البيشمركة: نواجه ثمانية اعداء في ديالى

كشف مصدر في قوات البشمركة المتمركزة في بعض مناطق محافظة ديالى، السبت ، أن البشمركة تواجه ثمانية اعداء في المناطق المتنازع عليها داخل المحافظة ابرزها العقول الشوفينية، مؤكدا أن شهر عسل الاعداء سينتهي قريبا وستكون هناك دماء غزيرة.

 

وقال المصدر في حديث إن دخول قوات البيشمركة الى ناحيتي جلولاء، (70 كم شمال شرق بعقوبة)، قبل ايام، وقره تبه، (112كم شمال شرق بعقوبة)، مساء يوم امس، جاء لمنع وقوع مجازر بشعة قد ترتكبتها التنظيمات المسلحة بحق الابرياء، مشددا أن المسؤولية الاخلاقية والوطنية تفرض علينا حماية اهلنا سواء من الكرد والعرب او التركمان.

 

واضاف المصدر وهو ضابط فضل عدم الكشف عن اسمه ان البيشمركة تواجه ثمانية اعداء في المناطق المتنازع عليها بديالى خاصة في نواحي جلولاء - قره تبه – السعدية، مبينا أن هؤلاء الاعادء يتمثلون بتنظيمات داعش وانصار السنة والجيش الاسلامي والنقشبندية وتنظيمات اخرى توحدت رغم كثرة خلافاتها من اجل اسقاط المناطق في قبضتها.

 

ولفت المصدر الى ان اخطر عدو لنا هم العقول الشوفينية التي تكن العداء للكرد وتسعى عبر طرق ماكرة خلق الفتن بين ابناء القوميات، مشيرا الى أن شهر عسل التنظيمات المسلحة سينتهي قريبا بعد استحفال حجم المشاكل فيما بينها خاصة الاختلاف الجوهرية في الايدلوجية الفكرية.

 

وكشف مصدر امني مطلع في محافظة ديالى، اليوم السبت، بأن قوات البيشمركة وصلت الى مشارف ناحية السعدية شمال شرق بعقوبة، وتنتظر الضوء الاخضر من بغداد لتعزيز امنها الداخلي، متوقعا دخول البيشمركة في الساعات القادمة.

 

 

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟