وزير العدل يدعو النزلاء الهاربين من سجن بادوش الى تسليم انفسهم خلال عشرة ايام

تخطي بعد :
سياسة 13-06-2014, 12:30 300 مشاهدة

 وزير العدل يدعو النزلاء الهاربين من سجن بادوش الى تسليم انفسهم خلال عشرة ايام

دعا وزير العدل حسن الشمري، اليوم الجمعة، النزلاء الهاربين من سجن بادوش في الموصل الى تسليم انفسهم الى الجهات الامنية خلال عشرة ايام.

 

وقال الشمري في بيان له إن الوزارة راعت ان يكون سجن بادوش خاليا من المدانيين بجرائم ارهابية تحسبا للوضع الامني غيرالمستقر في المحافظة.

 

ودعا الشمري النزلاء الذين تم تهريبهم بعد ان سيطر الارهابيون على السجن الى تسليم انفسهم الى الجهات الامنية او المراكز الاصلاحية القريبة منهم والمنتشرة في بغداد والمحافظات خلال مدة لا تتجاوزعشرة ايام، متعهداً بـضمان شمولهم بعفو خاص ورفع طلباتهم الى الجهات المختصة والمتمثلة برئيس الوزراء الذي ايد بدوره هذه الخطوة التي قد تعفيهم من المسالة القانونية نتيجة للظروف المحيطة بعملية اخراجهم من سجن بادوش.

 

وطالب وزير العدل جميع الحراس الاصلاحيين المنتسبين لسجن بادوش للالتحاق بوظائفهم سواء في السجن المذكور او السجون الاصلاحية القريبة منهم خلال فترة لاتتجاوز الاسبوع وبعكسه ستتخذ الاجراءات الادارية والقانونية بحقهم.

 

وكان مصدر امني في محافظة البصرة قد افاد، اليوم الجمعة، بان الاجهزة الامنية القت القبض على احد الهاربين من سجن بادوش في مدخل محافظة البصرة.

 

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟