بدر: العراق يواجه ماكنة اعلامية سوداء لضرب الروح المعنوية

تخطي بعد :
سياسة 13-06-2014, 10:44 891 مشاهدة

 بدر: العراق يواجه ماكنة اعلامية سوداء لضرب الروح المعنوية

اكدت عضو كتلة بدر البرلمانية النائبة منى العميري، الجمعة، أن العراق يواجه ماكنة اعلامية سوداء جندت لها الاف الاقلام لضرب الروح لمعنوية للمؤسسة الامنية، مشيرة الى أن جميع عناويين الشر توحدت الآن لضرب التجربة الديمقراطية في البلاد.

 

وقالت العميري إن العراق يواجه منذ ايام عدة ماكنات اعلامية سوداء جندت لها الاف الاقلام من ايصال رسائل سلبية للرأي العام تهدف في مضمونها الرئيسي ضرب الروح المعنوية للمؤسسة الامنية واعطاء طابع اليأس والخوف والقلق لشرائح واسعة من المجتمع حيال مستجدات الاحداث الامنية الراهنة في البلاد.

 

واضافت العميري أن الماكنة الاعلامية مدعومة من قبل دول اقليمية معروفة، مؤكدا أن عناوين الشر التي تمثل داعش والقاعدة وبقية التنظيمات المتطرفة توحدت الان لضرب التجربة الديمقراطية في البلاد وإفشال المسار السياسي لتحقيق اهداف باتت واضحة.

 

ودعت العميري وسائل الاعلام الوطنية إلى التصدي الى الماكنة الاعلامية عبر نقل الحقائق بشكل واضح دون اي رتوش ليكون المواطن على دراية واضحة بمجريات الاحداث دون اي تشويش.

 

ويشهد العراق تدهورا امنيا ملحوظا دفع برئيس الحكومة نوري المالكي، في (10 حزيران 2014)، الى اعلان حالة التأهب القصوى في البلاد، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم داعش على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو محافظة صلاح الدين وسيطرتهم على بعض مناطقها.

 

 

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟