العميري تطالب المالكي بتطبيق نظام الرديف للقيادات الأمنية العليا لمعالجة أي فراغ

تخطي بعد :
سياسة 13-06-2014, 10:13 223 مشاهدة

  العميري تطالب المالكي بتطبيق نظام الرديف للقيادات الأمنية العليا لمعالجة أي فراغ

طالبت النائبة عن محافظة ديالى منى العميري، الجمعة، القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي بتطبيق نظام الرديف للقيادات الأمنية العليا لمعالجة اي فراغ، مؤكدة أن البلاد تتعرض إلى مؤامرة بدأت تنكشف أبعادها يوما بعد آخر تهدف لإفشال العملية السياسية وتمزيق النسيج الاجتماعي.

 

وقالت العميري إن نظام الرديف للقيادات الأمنية العليا في البلاد يتضمن أن يكون لكل قائد عسكري رديف له يشغل موقعه إذا ما استشهد أو أصيب أو انتقل إلى منطقة بعيدة عن المقر الرئيسي لمتابعة مجريات الأحداث الأمنية.

 

وطالبت العميري، المالكي بـتطبيق نظام الرديف للقيادات الأمنية لمعالجة أي فراغ وخلق مرونة في إصدار القرارات العسكرية التي تؤمن التنظيم للتشكيلات الأمنية وتمنع حصول أي فراغات تؤدي إلى الإرباك والفوضى.

 

وأكدت أن البلاد تتعرض إلى مؤامرة بدأت تنكشف أبعادها يوما بعد آخر وتهدف إلى إفشال العملية السياسية وتمزيق النسيج الاجتماعي.

 

وأشارت العميري إلى أن ديالى متماسكة ولم ينجح داعش وأعوانه في تحقيق انجازات بفضل صمود الأجهزة الأمنية المدعومة بأبناء العشائر، لافتة إلى أن العراق يواجه معركة مصيرية سيخرج منها منتصرا بفضل سواعد الشرفاء والغيارى.

 

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟