اخر الاخبار

  • مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على شركة إسرائيلية لأمن المعلومات

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 553 نشر بتأريخ: 21-07-2015, 20:38

     

    أفادت صحيفة “كالكاليست” Calcalist المالية بأن شركة مايكروسوفت تعتزم الاستحواذ على شركة أمن المعلومات الإسرائيلية “أدالوم” Adallom مقابل 320 مليون دولار أميركي.

     

    وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن تصبح شركة “أدالوم”، التي تطور منصات حماية سحابية، مركزا لأعمال الأمن الإلكتروني لمايكروسوفت في إسرائيل.

     

    وكانت شركة البرمجيات الأميركية قد استحوذت في الآونة الأخيرة على عدد من الشركات في إسرائيل، بما في ذلك شركة تطوير البرمجيات الأمنية “أوراتو” Aorato مقابل نحو 200 مليون دولار أميركي، كما استحوذت على شركة تحليل النصوص “إيكويفيو” Equivio، والتقنية التي تطورها شركة صناعة القلم الرقمي “إن-تريج” N-trig.

     

    وتضم شركة “أدالوم”، التي تأسست في عام 2012، نحو 80 موظفا في مكاتبها الواقعة بإسرائيل والولايات المتحدة.

     

    وتوفر هذه الشركة للمستخدمين تقنيات أمن المعلومات على خوادم بعيدة، حيث يمكنها تأمين المعلومات المخزنة على الخدمات السحابية التابعة لشركات، مثل جوجل، ومايكروسوفت، و”سيلزفورس” Salesforce وحمايتها من الهجمات الإلكترونية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية