اخر الاخبار

  • إقالة ضابطين أمريكيين لصلتهما بمجموعة انفصالية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 485 نشر بتأريخ: 20-06-2015, 21:14

     

    فصل شرطي أمريكي وأجبر آخر على التقاعد بعد اكتشاف صلتهما بمجموعة تدعو إلى انفصال الجنوب عن الولايات المتحدة.

     

    وقال رئيس بلدية أنيستون، في ولاية ألاباما الأمريكية، فون ستيوارت في بيان ,السبت, "صدمت من مزاعم ضد اثنين من ضباط شرطة أنيستون".

     

    وتابع قوله "أنيستون قطعت شوطا طويلا منذ هاجم متعصبون حافلة ركاب الحرية في عام 1961. سنواصل التقدم. تأكدوا من أنني أعمل جاهدا للوقوف على حقيقة الأمر. أنيستون لن تتسامح مع العنصرية والكراهية".

     

    و"ركاب الحرية" هم مجموعة من الناشطين في مجال الحقوق المدنية توجهوا على متن حافلات من واشنطن العاصمة إلى نيو أورلينز في عام 1961، وذلك لتحدي التمييز العنصري الذي مورس في جنوب الولايات المتحدة حينذاك في الأماكن العامة مثل وسائل النقل والحمامات والمطاعم.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية