اخر الاخبار

  • برشلونة وريال مدريد يواجهان ريال سوسيداد وفالنسيا

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 267 نشر بتأريخ: 9-05-2015, 09:20

     

     برشلونة وريال مدريد يواجهان ريال سوسيداد وفالنسيا

    تنطلق منافسات الجولة الـ36 من الدوري الأسباني، اليوم السبت، حيث يواجه المتصدر برشلونة ريال سوسيداد ويستقبل ريال مدريد فالنسيا، فيما تقام مباراتان أخريان لحساب الجولة ذاتها.

    ففي ملعبه يستقبل فريق برشلونة متصدر الدوري فريق ريال سوسيداد في الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، وينظر برشلونة للمباراة بأهمية كبيرة للتمسك بالصدارة.

    وفي مباراة أخرى يضيف ريال مدريد فريق فالنسيا في مباراة تقام في الساعة التاسعة مساء، يريد منها ريال مدريد أن تكلل بالفوز لتضيق الخناق على برشلونة رغم صعوبة المواجهة.

    وفي إطار الجولة ذاتها تقام مباراتان أخريان، حيث يضيف غرناطة فريق قرطبة، بينما يلتقي أتلتيك بلباو على ملعبه بديبور تيفو لاكرونيا.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق