اخر الاخبار

  • الجبوري يناقش مع المحمود استقلالية القضاء والفصل بين السلطات

    القسم: محلية عدد الزيارات: 556 نشر بتأريخ: 29-04-2015, 12:38

    الجبوري يناقش مع المحمود استقلالية القضاء والفصل بين السلطات

     

     

    ناقش رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأربعاء، مجلس القضاء الأعلى مع رئيس مجلس القضاء مدحت المحمود مبدأ استقلالية القضاء والفصل بين السلطات والتنسيق المشترك لدعم العملية الديمقراطية في العراق.

     

    وقال مكتب الجبوري في بيان صدر عقب لقائه رئيس مجلس القضاء الأعلى مدحت المحمود، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ناقش مع المحمود المشهد العراقي بشكل عام، والعلاقة بين السلطتين التشريعية والقضائية، وسبل التعاون بينهما وفق الدستور والقوانين النافذة خدمة للصالح العام".

     

    وأضاف، أن "اللقاء بحث اطر التعاون لانجاز القوانين المهمة من أجل ضمان حقوق الشعب والمصالح الوطنية، وكذلك مناقشة مبدأ استقلالية القضاء والفصل بين السلطات، والتنسيق المشترك لدعم العملية الديمقراطية في العراق".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية