اخر الاخبار

  • منظمات المجتمع المدني تعقد مؤتمر تحت عنوان (من نصر الى نصر مع الحشد الشعبي)

    القسم: منظمات مجتمع مدني عدد الزيارات: 5081 نشر بتأريخ: 20-04-2015, 13:40

     منظمات المجتمع المدني تعقد مؤتمر تحت عنوان (من نصر الى نصر مع الحشد الشعبي)

    أكد رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض أن الحشد الشعبي كان له الدور الكبير في تحقيق الاستقرار في العاصمة بغداد.

    وقال العضاض خلال كلمة القاها في المؤتمر الاول لمنظمات المجتمع المدني لدعم حزام بغداد والحشد الشعبي أن "هذا المؤتمر هو الاول من نوعه لمنظمات المجتمع المدني والمجالس البلدية والمحلية وجاء لدعم حزام بغداد والحشد الشعبي تحت شعار (من نصر الى نصر مع الحشد الشعبي)".

    وأشاد العضاض "بالدور الكبير الذي حققته قواتنا الامنية بمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر في تحقيق الاستقرار الامني في بغداد".

    وأشار الى أن "الحشد الشعبي مثل مرحلة مهمة من مراحل الدفاع عن الوطن والارض والعرض تستوجب الوقوف وتقديم الدعم الكامل له لوجستياً واعلامياً ومعنوياً ومادياً لتحقيق الانتصارات في كافة انحاء البلاد".يشار إلى أن الالاف من المتطوعين قد لبوا نداء المرجعية الدينية في النجف الاشرف بفتوى الجهاد الكفائي، بعد الهجمة التي شنتها عصابات "داعش" الاجرامي على العدد من المدن شمال وغربي العراق.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية