اخر الاخبار

  • القدو: قوات النجيفي كثيرة الفضائيين وقليلة التدريب..وبغير الحشد لايمكن تحرير الموصل

    القسم: محلية عدد الزيارات: 1215 نشر بتأريخ: 13-04-2015, 11:49

     القدو: قوات النجيفي كثيرة الفضائيين وقليلة التدريب..وبغير الحشد لايمكن تحرير الموصل

    قال النائب عن الشبك حنين القدو إن القوات التي تتدرب في معسكر دبدان ومعسكر آخر تحت قيادة أثيل النجيفي وشقيقه أسامة النجيفي تعاني من مشاكل عدة، منها كثرة الفضائيين فيها وقلة التدريب والتجهيز والتسليح.

    وأضاف القدو أن "عملية تحرير محافظة نينوى بحاجة إلى قوات كبيرة ومدربة ومجهزة بأحدث الأسلحة والمعدات والتجهيزات العسكرية، فضلاً عن تدريبها على حرب الشوارع لمواجهة عصابات داعش الارهابية".

    وأوضح أنه "بغير وجود قوات أمنية مدربة ومدعومة من فصائل المقاومة الإسلامية والحشد الشعبي فإن عملية تحرير مدينة الموصل ومحافظة نينوى ستكون صعبة ومعقدة".

    وتابع القدو أن "أكثرية النواب من محافظة نينوى يرفضون عودة أثيل النجيفي محافظاً بعد تحرير المحافظة من الدواعش الارهابيين".

    وأعلنت لجنة الأمن والدفاع النيابية في وقت سابق، أن أعداد المتطوعين من عناصر الشرطة والجيش وأبناء العشائر في نينوى إلى المعسكر الذي تم افتتاحه قرب ناحية بعشيقة بلغ نحو 5000 متطوع.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية