اخر الاخبار

  • مانشستر يونايتد يقسو على السيتي برباعية

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 273 نشر بتأريخ: 13-04-2015, 09:28

     مانشستر يونايتد يقسو على السيتي برباعية

    نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وافتتح مانشستر سيتي باب التسجيل أولاً في الدقيقة الثامنة عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ولكن اللاعب الانجليزي آشلي يونج عدل النتيجة في الدقيقة 14 من هذا الشوط، وعاود مانشستر يونايتد التقدم في النتيجة عبر اللاعب البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 27 عن طريقة كرة رأسية مميزة، وتواصلت المحاولات بين الطرفين، في شوط أول كان ممتع ومثير بين الطرفين.

    وفي الشوط الثاني كان مانشستر يونايتد على مقربة من تسجيل الهدف الثاني عندما سدد روني ركلة حرة مباشرة ولكنها وجدت تألقا كبيرا من جو هارت، وفي الدقيقة 67 سجل اللاعب الاسباني خوان ماتا الهدف الثالث للمانيو عبر تمريرة من واين روني، ولكن الهدف كان من تسلل واضح.

     

    وفي الدقيقة 73 سجل كريس سمولينج الهدف الرابع لمانشستر يونايتد عن طريق رأسية مميزة سكنت شباك الحارس جو هارت، ونزل دي ماريا بدلاً من ماتا، ونزل فالكاو بدلاً من فيلايني، وفي الدقيقة 89 سجل اجويرو الهدف الثاني لمانشستر سيتي.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية