اخر الاخبار

  • ارسنال يحقق الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف واحد

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 145 نشر بتأريخ: 10-03-2015, 09:29

     ارسنال يحقق الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف واحد

    تمكن نادي ارسنال من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف واحد في مباراتهما التي جرت على ملعب الاولد ترافورد مساء الاثنين، ضمن منافسات الدور السادس من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم،.

     

    بدأت المباراة بقوة بين الفريقين وشهدت الدقيققة 25 تسجيل اللاعب ناتشو مونريال هدف لآرسنال وتمكن من وضعه في المقدمة عبر تمريرة من اللاعب الانجليزي تشامبرلين، ولكن الرد اتى سريعاً عبر قائد مانشستر يونايتد واين روني في الدقيقة 29 من خلال تمريرة من النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا ،لينتهي الشوط بالتعادل.

    وفي بداية الشوط الثاني قام الهولندي فان جال باجراء تبديلين، حيث خرج كلا من شاو وهيريرا ونزل بدلاً منهما جونز وكاريك على التوالي، فيما كان تبديل الفرنسي ارسين فينجر اخراج تشامبرلين ونزول بدلاً منه رامسي، كما تحصل كلا من فيلايني ويونج على انذارين متتاليين، وفي الدقيقة 61 عاقب داني ويلبيك دفاعات مانشستر يونايتد بالهدف الثاني لفريقه.

    وفي الدقيقة 76 حصل دي ماريا على انذار وبعدها بدقيقة تحصل على الانذار الثاني والطرد من المباراة. لكي تتواصل المحاولات بين الناديان وتنتهي المباراة بفوز ارسنال وصعوده للدور الثاني.

    وينتهي عقد اللاعب قريباً مع برشلونة ومن الممكن أن يرحل اللاعب عن صفوف ناديه.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية