اخر الاخبار

  • هجوم واسع للبيشمركة على مواقع داعش في كركوك

    القسم: محلية عدد الزيارات: 477 نشر بتأريخ: 9-03-2015, 14:47

     هجوم واسع للبيشمركة على مواقع داعش في كركوك

    شنت قوات البيشمركة الكردية، اليوم الاثنين، هجوماً واسعاً على العديد من القرى التي يسيطر عليها تنظيم “داعش “الارهابي، وتمكنت من قتل العشرات من عناصر التنظيم واستعادة العديد من القرى، فيما شن التحالف الدولي 17 ضربة جوية على معاقل التنظيم في تلك المناطق.

    وقال مدير شرطة الأقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر ،إن “قوات البيشمركة شنت ، فجر اليوم، هجوما على معاقل تنظيم داعش في محور جنوب شرق كركوك، استهدف مناطق (كبيبة وتل الورد ومريم بك والملا عبد الله)”.

    وأضاف أن “البيشمركة استعادت بلدات الصخرة واسماعيلاوا والمرتفعات التي تقع خلفها في جنوب كركوك”، مؤكداً أن “طائرات التحالف الدولي شنت، عند الساعة الرابعة فجراً، 17 ضربة جوية استهدفت 40 معقلا لتنظيم “داعش” في المنطقة، قبيل بدء هجوم البيشمركة البري”.

    بدوره قال مصدر مسؤول في قوات البيشمركه ،ان” 35 عنصرا امنيا قتلوا واصيبوا ، بإنفجار ثلاث سيارات مفخخة في محافظة كركوك.

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية