اخر الاخبار

  • رقم قياسي جديد لرونالدو في الليجا

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 157 نشر بتأريخ: 3-03-2015, 17:50

     رقم قياسي جديد لرونالدو في الليجا

    يواصل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم و نجم نادي ريال مدريد الإسباني تحطيم و تحقيق الأرقام القياسية منذ انتقاله إليه في عام 2009 مقابل 94 مليون يورو في صفقة قياسية في هذا الوقت.

     

    الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد يقول بأن اللاعب الدولي البرتغالي هو اللاعب الوحيد في تاريخ الليجا الذي تمكن من تسجيل 30 هدفاً أو أكثر في خمسة مواسم متتالية.

     

    و ذكر الموقع بأن صاروخ ماديرا كان قد تمكن من الوصول إلى هدفه رقم 30 هذا الموسم بالهدف الذي أحرزه في مرمى نادي فياريال في التعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما على ملعب سانتياجو برنابيو الأحد الماضي.

     

    في حين يعتبر الموسم الأول له في النادي 2009-10 هو الموسم الوحيد الذي لم يتمكن فيه من تخطي هذا الرقم بينما بدأ تلك السلسلة الرائعة من موسم 2010-11 و الذي تمكن فيه من تسجيل 41 هدفاً حيث وصل إلى الهدف رقم 30 في مواجهة نادي برشلونة في الجولة الـ 32 من عمر المسابقة.

     

    أما في الموسم التالي " 2011-12 " تمكن من تسجيل أكبر رقم له في موسم واحد في الليجا حتى الآن بتسجيله 46 هدفاً في البطولة و تمكن من الوصول إلى الهدف رقم 30 في الجولة الـ 25 مثل الموسم الحالي لكن في مواجهة إسبانيول.

     

    و في موسم 2012-13 تمكن الدون من الوصول إلى الهدف رقم 30 في الجولة الـ 31 من ركلة حرة رائعة في مرمى أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس و أنهى هذا الموسم بـ 34 هدفاً.

     

    بينما في الموسم الماضي 2013-14 فقد أنهى اللاعب صاحب الـ 30 عاماً و في رصيده 31 هدفاً و حصل على لقب هداف الليجا و الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى ، وصل إلى هدفه الـ 30 في الجولة الـ 35 بهدف من مجهود رائع ضد أوساسونا من خارج منطقة الجزاء.

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق