اخر الاخبار

  • هاريسون فورد يعود في جزء جديد من فيلم "بليد رانر"

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 429 نشر بتأريخ: 1-03-2015, 17:03

      هاريسون فورد يعود في جزء جديد من فيلم "بليد رانر"

    يعود النجم الأمريكي الشهير هاريسون فورد لتجسيد دور البطولة في جزء جديد من فيلم الخيال العلمي "بليد رانر"، حسبما أفادت مجلة "فاريتي".

     

    وكان فورد قد قال مؤخرا إن الفيلم كان أفضل ما قرأه على الإطلاق.

     

    ويعود فورد ليؤدي دور ريك ديكارد بعد ثلاثة عقود من إنتاج الفيلم الأول، كما سيصور الفيلم الجديد فترة جديدة بعد مرور عدة عقود من الفيلم الأول والذي كانت تدور أحداثه في عام 2019 .

     

    وانتج الفيلم الأصلي عام 1982، وهو من نوعية الخيال العلمي، وشهد تألق فورد الذي قام بدور مفتش شرطة يطارد أجهزة إنسان آلي (روبوتات) على شكل بشر، يوحي الفيلم بأنها عادت إلى لوس أنجليس من مستعمرات خارج كوكب الأرض.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية