اخر الاخبار

  • روسيا تكشف عن رشاش تحت المائي في معرض "أيدكس – 2015"

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 155 نشر بتأريخ: 23-02-2015, 20:24

     روسيا تكشف عن رشاش تحت المائي في معرض "أيدكس – 2015"

    كشف مكتب "تولا" الروسي عن رشاش خاص بـ"الضفادع البشرية" لأول مرة وذلك في معرض "أيدكس – 2015" الذي تجري فعاليته حاليا في أبوظبي.

     

    وأفاد موقع "لينتا. رو" الالكتروني الروسي أن الرشاش الروسي الحديث " آ دي أس" يمكن أن يُطلق النيران بطلقات خاصة وطلقات عادية عيار 5.45 ملم باستخدام مخزن لبندقية كلاشينكوف، الأمر الذي يمكّن الضفادع البشرية باستخدام سلاح واحد تحت الماء أو فوقه على حد سواء.

     

    ولم يسبق عرض الرشاش خارج روسيا. حيث تم فقط تسليح الوحدات الخاصة التابعة للأركان العامة الروسية بها النوع من الرشاشات.

     

    وقال ناطق باسم مكتب التصاميم الروسي إن الرشاش الجديد يختلف عن سابقه تحت المائي بفاعلية واحدة أثناء الرمي تحت الماء وعلى سطح الأرض. ويبلغ مدى رميه تحت الماء 30 مترا. فيما يبلغ مدى الرمي لرشاش " آ دي أس" على سطح الأرض 500 مترا، شأنه شأن رشاش "كلاشينكوف آكا – 74".

     

    ويمكن أن يرمي الرشاش بطلقات منفردة أو رشقات. كما إنه مزود بقاذف قنابل يدوي والذي يستخدم على سطح الأرض فقط.

     

     

     

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية