اخر الاخبار

  • أوباما يقرر معاقبة نتنياهو

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 201 نشر بتأريخ: 22-02-2015, 10:24

     أوباما يقرر معاقبة نتنياهو

    باشر البيت الأبيض بدراسة خطوات جدية لمعاقبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي ينوي إلقاء خطاب في الكونغرس بشأن برنامج إيران النووي رغم رفض الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

    ومن بين الإجراءات التي يدرسها البيت الأبيض مقاطعة المؤتمر السنوي للوبي الأمريكي الداعم لإسرائيل "ايباك".

    ويعتزم البيت الأبيض اتخاذ خطوات إضافية تتمحور حول تغطية إعلامية رافضة لموقف نتنياهو من خلال قيام الرئيس الأمريكي ومسؤولين عسكريين وأمنيين بإجراء مقابلات متلفزة مع صحفيين بارزين، حيث ستوضح إدارة أوباما موقفها من برنامج إيران النووي.

    ويقول مسؤولون في البيت الأبيض إن الخطوات الأمريكية ستنفذ قبل خطاب نتنياهو في الكونغرس في 3 مارس/آذار القادم.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية