اخر الاخبار

  • فوائد زيت الخردل لشعرك

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 410 نشر بتأريخ: 17-02-2015, 13:27

     فوائد زيت الخردل لشعرك

    إن كنت ترغبين في شعر طويل وصحّي، زيت الخردل هو في الواقع خيار كبير بسبب إحتوائه العديد من العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن كالأوميغا 3 و 6، أوميغا ألفا، الفيتامين A و E، ومضادات الأكسدة. وقد إعتُبر واحد من أكثر الزيوت الصحية سواء كان ذلك بالاستهلاك أو بالتطبيق، إذ يوفر زيت الخردل العناصر الغذائية الأساسية للنمو السليم لبصيلات الشعر.

    تحفيز نمو الشعر: إن تدليك فروة الرأس بزيت الخردل يُحفّز نمو الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية. فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن من بينها البيتا كاروتين التي تتحول إلى فيتامين A الذي يساعد على نمو الشعر. كما يحتوي على الحديد، الأحماض الدهنية، الماغنسيوم والكالسيوم.

    تجنّب الشيب المبكر: إن تدليك الشعر يومياً بزيت الخردل يساعد على الوقاية من الشيب المبكر، كما يحافظ على لون الشعر الداكن.

    منع تساقط الشعر ومشاكل فروة الرأس كافة: يعمل زيت الخردل على التخلّص من تساقط الشعر والصلع وعلاج الشعر الجاف والتالف. فهو يمنع إلتهابات فروة الرأس من خلال ترطيبها ومنع نمو البكتيريا. لذلك دلّكي شعرك بأطراف أصابعك بخليط من زيت الخردل، زيت جوز الهند، زيت الزيتون وزيت اللوز لمدة 30 دقيقة مرة واحدة في الأسبوع. وتأكدي من غسل شعرك جيداً.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية