اخر الاخبار

  • الشاي الأخضر لصحة الشعر

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 463 نشر بتأريخ: 12-02-2015, 12:11

     الشاي الأخضر لصحة الشعر

    تعانين من شعر جاف، باهت وغير صحي؟ بدلاً من تجريب كل أنواع المنتجات وإرهاق شعرك، لم لا تلجئين إلى كوب من الشاي. إن المواد الغذائية الموجودة في كوب الشاي اليومي لا يساعد فقط على تعزيز جهاز المناعة، بل أيضاًعلى استعادة صحة وجمال الشعر، داخلياً وخارجياً، والتخفيف من المشاكل الأكثر شيوعاُ.

    نموّ الشعر: يحوي الشاي مادة مضادة للأكسدة Eggg، تقوم بتحفيز إنتاج الشعر بطريقة أسرع عن طريق تعزيز نشاط الجلد وتقوية الجذور. كما يشارك في مكافحة علامات الشيخوخة ومنع ترقق الشعر. كما يحوي الشاي الأخضر مادة تمنع تساقط الشعر. لذلك يمكن تدليك فروة الرأس يومياً بالشاي الطازج لزيادة الدورة الدموية، وتحفيز نمو الشعر عن طريق توفير كميات أكبر من المواد المغذية والأكسجين.

    قشرة الرأس والحكة: للشاي تأثيرات مضادة للإلتهابات القوية، ومركبات تلطّف فروة الرأس وتمنع التهيج. كذلك مكونات مطهّرة لإزالة الخلايا الميتة التي تُعيق بصيلات الشعر من النمو مجدداً.

    إفراز الزيوت: تحقق المركبات الموجودة في الشاي التوازن في مستويات الحموضة لفروة الرأس وكمية الزيوت المفرزة، خصوصاً لمن تُعاني من الشعر الدهني أو الشعر الجاف. وبالتالي يمنع تراكم الزيوت على فروة الرأس، وفي المقابل، يمنع تشكل القشرة من خلال ترطيب الشعر.

    اللمعان: إن الشاي غني بالبوليفينول، وفيتامين C و E التي تضمن لمان ونعومة الشعر، وحماية ضد الأضرار الناجمة عن الأشعة ما فوق البنفسجية.

    التقصف: مادة بانثينول الموجود في الشاي تمنع تقصف الشعر، وهي إلى جانب مضادات الأكسدة االأخرى، تساعد في تعزيز الشعر ومنع تكسر أطرافه.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية