اخر الاخبار

  • طائرات التحالف الدولي تقصف مواقع لداعش في مدينة الموصل

    القسم: محلية عدد الزيارات: 776 نشر بتأريخ: 4-02-2015, 16:07

     طائرات التحالف الدولي تقصف مواقع لداعش في مدينة الموصل

     

    افاد مصدر مطلع في محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن طيران التحالف الدولي قصف عدة مواقع تابعة لتنظيم داعش الارهابي في مدينة الموصل.

     

    وقال المصدر ان "طائرات حربية قصفت فجر اليوم، منطقة صناعة وادي عكاب التي يتخذها التنظيم المتطرف لتصنيع العبوات الناسفة والبراميل المتفجرة وتطوير الاسلحة الحربية المختلفة" مبيناً ان "القصف الحق اضرارا مادية جسيمة بمكان الحادث".

     

    وتابع المصدر ان "سماء مدينة الموصل شهدت تحليقا مكثفا لطائرات التحالف الدولي".

     

    يذكر ان طائرات التحالف الدولي قصفت، امس الثلاثاء، معسكراً تابعاً لتنظيم داعش الإرهابي وسط ناحية حمام العليل جنوب الموصل، واسفرت العملية عن مقتل تسعة قياديين في تنظيم داعش الارهابي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية