اخر الاخبار

  • السفير الصيني يبلغ وزير النفط رغبة الشركات الصينية في زيادة حجم الاستثمارات في العراق وخاصة في مجال النفط والطاقة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 203 نشر بتأريخ: 28-01-2015, 17:21

     السفير الصيني يبلغ وزير النفط رغبة الشركات الصينية في زيادة حجم الاستثمارات في العراق وخاصة في مجال النفط والطاقة

     

    ابلغ السفير الصيني في بغداد [وانغ يانغ ] وزير النفط عادل عبد المهدي "رغبة الشركات الصينية في زيادة حجم الاستثمارات في العراق وخاصة في مجال النفط والطاقة.

     

    وقد جاء ذلك خلال استقبال وزير النفط اليوم الاربعاء السفير الصيني والمستشار التجاري لدى السفارة الصينية [ لي تشوانغ سونغ].

     

    وقال بيان لوزارة النفط ان الوزير والسفير الصيني بحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وخاصة في مجالات الاقتصاد والطاقة ، وسبل تطويرها".

     

    واضاف البيان ان وزير النفط اكد حرص العراق على تعزيز العلاقات مع الصين وتطوير حجم التعاون المشترك في مجال النفط والطاقة ، معبرا عن شكره للمواقف الجيدة لحكومة وشعب الصين تجاه العراق ".

     

    من جانبه جدد السفير الصيني بحسب البيان دعم بلاده للعراق ورغبة حكومته في تعزيز ذلك ضمن اطار التعاون والعلاقات المتميزة بين البلدين ،فضلاً عن رغبة الشركات الصينية في زيادة حجم الاستثمارات في العراق وخاصة في مجال النفط والطاقة ".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية