اخر الاخبار

  • الإمارات تستدعي السفير العراقي وتطالب الحكومة العراقية بالتحقيق في حادث استهداف أحدى طائراتها

    القسم: محلية عدد الزيارات: 610 نشر بتأريخ: 28-01-2015, 11:29

     الإمارات تستدعي السفير العراقي وتطالب الحكومة العراقية بالتحقيق في حادث استهداف أحدى طائراتها

    أعلنت الخارجية الإماراتية اليوم الثلاثاء، استدعاها سفير العراق في دبي على خليفة استهداف طائرة تابعة لشركة فلاي دبي الأمارتية في بغداد، وفيما طالبت الحكومة العراقية بفتح تحقيق في الحادث، أكدت إصابة شخصين بالحادث.

    وقالت وزارة الخارجية الإماراتية في تصريحات صحافية نقلتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، وأطلعت عليها "من كربلاء الخبر"، إنها "قامت باستدعاء السفير العراقي في دولة الإمارات، وعبرت له عن قلقها بشأن تعرض إحدى طائرات شركة فلاي إلى إطلاق ناري بمطار بغداد الدولي"، مبينة أن "الحادث أسفر عن إصابة شخصين".

    وطالبت الخارجية السلطات العراقية بـ"إجراء تحقيق شامل لمعرفة كافة الملابسات المحيطة بحادثة إطلاق النار على الطائرة وكذلك ضرورة الحرص على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تنفيذ الاتفاقيات الدولية فيما يتصل بسلامة الطيران المدني وتوفير الضمانات والحماية اللازمة".

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية