هيئة الاتصالات: بعض مؤسسات الدولة تستخدم أجهزة تشويش دون موافقتنا

تخطي بعد :
سياسة 2-06-2014, 13:26 428 مشاهدة

  هيئة الاتصالات: بعض مؤسسات الدولة تستخدم أجهزة تشويش دون موافقتنا

انتقدت هيئة الاتصالات والإعلام، الاثنين، بعض مؤسسات الدولة بسبب استخدامها أجهزة تشويش دون علمها، معتبرة أن هذه الأجهزة تؤثر بشكل مباشر على أداء خدمة شركات الهاتف المحمول في المناطق التابعة لها.

 

وقال المدير التنفيذي للهيئة صفاء الدين ربيع في حديث صحفي، إن هناك في هيئة الاتصالات لجان متعددة وأجهزة لفحص خدمة المبايل مؤكداً وجود تلكؤ في بعض المناطق لكن بشكل عام تحسنت عن ما كانت عليه في عام 2011.

 

وأضاف ربيع أن هناك تأثيرات من قبل بعض مؤسسات الدولة التي تستخدم أجهزة تشويش وهي تؤثر على سوء الخدمة في المناطق التي توجد فيها هذه الأجهزة وهذه لا تتحمله شركات الموبايل بقدر ما تتحمل تلك المؤسسات استخدام تلك الأجهزة دون ترخيص من قبل هيئة الاتصالات والإعلام كما حدث في بعض السجون العام الماضي لسوء ربط هذه الأجهزة.

 

ولفت ربيع إلى أن هناك بعض الأجهزة الأمنية تستخدم أجهزة التشويش بدون موافقة الهيئة لحين ما نكتشف سوء الخدمة في منطقة معينة ونكتشف بعدها هناك أجهزة تشويش في تلك المنطقة ويعالج الأمر بالقضايا الإدارية، مبيناً أن هناك عدة عوامل لسوء الخدمة الشركة تتحمل جزءاً والباقي تتحمله تلك المؤسسات لاستخدامها تلك الأجهزة

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟